الربيع النبوي وافانا

حملة واسعة على الفايسبوك فرحا برسول الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الربيع النبوي وافانا.. حملة واسعة على الفايسبوك فرحا برسول الله
تحت شعار الربيع النبوي وافانا أطلقت صفحة: “دَعْوَة خَيْر” -وهي صفحة تربوية دعوية على صفحات الفيسبوك- حملة دعوية واسعة على الفايسبوك فرحا بخير الورى الهادي الشفيع المشفع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وتهدف هذه الحملة: إلى التعريف بسيرته صلى الله عليه وسلم والتذكير بخصاله ومحاسنه، وإحياء سنته صلى الله عليه وسلم وتعميق معاني محبته وتعظيمه والشوق إليه.
وتمتد فعاليات هذه الحملة ابتداء من يوم الخميس 07 ربيع الأول 1440 موافق 15 نونبر 2018 نونبر إلى غاية الخميس 14 ربيع الأول 1440 موافق 22 نونبر 2018
وقد اختار القائمون على الصفحة مجموعة من المختارات والمشاركات التي تنوعت بين فيديوهات وصور بطائق وأحاديث وآيات، ومقتطفات من أشعار وأقوال التابعين والصالحين، تصب جميعها في محبة النبي صلى الله عليه وسلم، وسيرته العطرة، وسنته الغراء.
وتنتشر الفرحة بين مرتادي الفايسبوك، لتشمل صور البروفايل التي تزينت بوسم الربيع النبوي وافانا وغيرها، وصور الواجهات التي حملت أجمل التعابير في مدح الرحمة المهداة للعالمين.
وينتظر تفاعل عدد كبير من رواد الفضاء الأزرق مع هذه الحملة، من خلال العمل الميداني خاصة مع يوم المولد النبوي وليلته وما بعدها.

كما بادرت الصفحة إلى إطلاق حملة مليون صلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد وصل عدد المشاركات في حدود يوم واحد إلى أكثر من 800 ألف صلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك عبر الدخول إلى هذا الرابط ( https://docs.google.com/ ).
ودعت الحملة مختلف الرواد ونشطاء الفيسبوك وصفحاته إلى التفاعل مع الذكرى بمشاركات متنوعة. ومنها المشاركة في الهاشتاج: #الربيع_النبوي_وافانا.
كما دعت الحملة إلى التعاون والمساعدة من إنجاح هذه الحملة المباركة بالمساهمات المختلفة والأفكار والمقترحات والتعبير عن الفرح برسول الله صلى الله عليه وسلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: