منار الإسلام
موقع تربوي تعليمي أكاديمي

مغاربيون ضد التطبيع

0
اشترك في النشرة البريدية
ينطلق السبت المؤتمر الشعبي (مغاربيون ضد #التطبيع) بمشاركة رموز المجتمع المغاربي من علماء وسياسيين ومفكرين وفنانين ورياضيين من بينهم أعضاء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
ويهدف المؤتمر الذي تنظمه هيئة علماء فلسطين في الخارج وثلة من مؤسسات دول المغرب العربي من (موريتانيا والمغرب والجزائر وتونس وليبيا)، دعماً لحق الأمة في #فلسطين وحشداً للجهود المغاربية في مواجهة محاولات تصفية قضية #فلسطين.
ويلقي فضيلة الشيخ الدكتور نواف تكروري الكلمة الافتتاحية، كما يلقي فضيلة العلاّمة محمد الحسن ولد الددو كلمة بعنوان: الكلمة الأولى: “ظاهرة التطبيع ومآلاتها في التاريخ والواقع المعاصر”.
كما يشارك أعضاء الاتحاد، الدكتور محماد رفيع ” #التطبيع وضرره على المجتمعات المغاربية في العاجل والآجل”، والكتور الأخضر الأخضري ” مناهضة #التطبيع قراءة مقاصدية”، والدكتور محمد المدنيني “#التطبيع رؤية شرعية”.
ويناقش المؤتمر أيضاً أوراقا علمية مهمة من بينها “#فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”، و “دور الأئمة والدعاة في مناهضة التطبيع”، و “الجانب القيمي والتربوي للتطبيع”، و “التطبيع او التحالف مع الاحتلال وأثره على هوية الامة ومرجعيتها”.
المزيد من المشاركات
1 من 6
وسيعقد المؤتمر يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، عند من الساعة 18:00 الى الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس المحتلة.
4️⃣ المتابعة على هاشتاج المؤتمر: (مغاربيون ضد التطبيع)
البرنامج المفصل وبرومو واعلاميات المؤتمر على الرابط التالي:
اشترك في النشرة البريدية
سجل هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي ستصل مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.